الجمعة، 11 نوفمبر 2011

شيء غريب؟


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
سبحــــان الله

شيء غريب؟

كيف أنا نرى المئة ريال كثيرة

عندما نأخذها إلى

المسجد


و صغيرة جداً

عندما نأخذها إلى

السوق



شيء غريب ؟


كيف أنا نرى ساعة في طاعة الله


طويلة

ولكن ما أسرع التسعين دقيقة في

مباراة كرة قدم!!


أو

ثلاث ساعات على

النت أو التلفزيون!!





شيء غريب ؟

كيف أنه من المجهد قراءة

جزء من القرآن الكريم


وكيف أنه من السهل قراءة

رواية مختارة من 200 إلى 300 صفحة؟



شيء غريب ؟
كيف أنا نتقبل ونصدق ما تقوله

الجرائد


ولكن نتساءل عن ما يقوله

القرآن الكريم ؟ !!




شيء غريب ؟
كيف أنا نتقبل ونتبع

أحدث أساليب الحياة


ولكنا ندير ظهورنا

لسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام !





شيء غريب ؟
أنا لا نستطيع التفكير في قول أي شئ

عند الدعاء



ولكنا لا نواجه صعوبة في التفكير في قول أي شئ عند التحدث إلى

صديق ؟





شيء غريب ؟

كيف تبدو طويلة قضاء ساعتين في

المسجد



ولكن كم هي قصيرة عند مشاهدة

فيلم سينمائي؟ !!




شيء غريب ؟

رغبة الناس في الحصول على المقعد الأمامي في أية

لعبة أوحفلة



ولكنهم يتزاحمون للجلوس في

مؤخرة المسجد ؟!!







شيء غريب و الله ؟

كيف أنا نحتاج إلى مدة طويلة ونواجه صعوبة في حفظ

آية أو آيتين من القرآن الكريم





ولكن في مدة قصيرة وبسهولة تحفظ

الأغاني ؟!!




اليوم عمل بلا حساب

وغدا حساب بلا عمل

فلنغتنم حياتنا قبل فوات الأوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق