الجمعة، 11 نوفمبر 2011

ماء الورد للبشرة


ماء الورد للبشرة
جمال العيون ونقاء البشرة 
الورد للبشرةلهـنّ : جميلتي .. هل تعلمين أن ماء الورد له فوائد عديدة للبشرة ولنقاء العين ؟ نعم إنها حقيقة يؤكدها الخبراء موضحين أن مسح الوجه كل يوم بقطنه منقوعة بماء الورد يجعل البشرة نقيه وجميلة وخصوصاً قبل النوم ، كما أن رائحته الجميلة تجعل بشرتك عطرة ومميزة .

ويذكر الخبراء أن شرب ماء الورد الورد للبشرةعلى الريق يفتح لون البشرة ويصفيها ، وهو مع هذا أيضاً يصغر المسام ومفيد جداً لحبوب الشباب ، موضحين أنه يزيل الانتفاخات بالعين عن طريق الكمادات، ويغذي الرموش، ويقاوم الهالات السوداء .

ويضيف الخبراء أن ماء الورد يقضي على الحساسية وتهيج الجلد والتسلخات ، فإذا تعرض الجلد للتسلخات اخلطي ماء الورد مع قليل من النشا ويعاد استعماله عدة مرات متتالية ، كما أنه مبرد للجلد آمن جداً مع الأطفال والكبار، ومفيد لتخفيف الاحمرار بالجلد ورفع الجلد الخشن .الورد للبشرة

الورد للبشرةاصنعيها بنفسك

ونظراً لأهمية ماء الورد ينصحكِ الخبراء بصنعها في المنزل ويمكنكِ إنجازها بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق سكب نصف لتر ماء مغلي على لب ثلاث وردات ، ويغطى الإناء ويترك لمدة 15 دقيقة ويتم تصفيته ويعبأ لحين الاستخدام فى زجاجات.

وتأكدي أنكِ بذلك ستضمنين ماء ورد نقية ومفيدة لتنظيف البشرة ،حيث يعمل ماء الورد كمنشط ومقوِ ويحد من إفراز الدهون ببشرتك .

الورد للبشرةحمام ماء ورد لعينيكِ

الورد للبشرةولأن العين هما مركز الجمال والجاذبية ، فتأكدي أنكِ تحتاجين إلى طرق مختلفة لراحتها وصفائها وللتخلص من الإرهاق ، لذا تقدم لكِ أميمة حجاج خبيرة التجميل، حمامات ممتازة للعينين يعمل علي تحسين حالة الرؤيا وزيادة رطوبتهما ونضارتهما.

وأول ما تنصحك به هو استخدام عصير التفاح الطازج أو عصير الجزر أو ماء الورد ، في عمل حمامات للعينين من خلال إضافة ملعقة كبيرة من المحاليل السابقة إلي وعاء مملوء بالماء البارد ويستخدم المحلول كغسول للعين.
وتوضح أميمة أن الماء البارد دون أي إضافات يفيد العيون أو مع استخدام محلول ملحي خفيف في عمل الحمام ، بإضافة ملعقة صغيرة من الملح إلي لتر من الماء.

كما أن فيتامين "ب" ضروري جداً للعين إذا كانت متعبة نتيجة للسهر أو القراءة لفترات طويلة ، الورد للبشرةوهو متوفر بشكل كبير في المكسرات والبقول والطماطم والخميرة.

نصائح مهمة 

الورد للبشرةولتنعمين بكل فوائد ماء الورد يفضل استخدامه باردا ، لذلك ضعيه في الثلاجة قبل الاستخدام. أما الطريقة المثالية لاستخدامه فتتمثل في سبع:

شاهد من هنا عالم المرأة : ماء الورد للبشرة http://forum.mn66.com/t307441.html#ixzz1dPXOnZzi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق