الجمعة، 11 نوفمبر 2011

نظفي رحمك


السلام عليكم جميعا خواتي بالمنتدى هذة وصفة جديدة لتنظيف الارحام ولم اقم لكم بكتابتها الا لما جربتها بنفسي واسال الله ان ينفعكم بها وللتسهيل ساضعها على شكل نقاط.
1-المكونات:ملعقة صغيرة كمون مطحون/ نص ملعقة صغيرة رشاد مطحون/ 7حبات حبة سودة مطحونة/ 7حبات حلبة حب لا تطحنية علشان ماتطلع ريحة/ كسرة مر قد حبة الحمص مطحونة/ ملعقة كبيرة عسل.وهذة المقادير تكفي لمرة واحدة فقط.

2_طريقة الاستعمال:تعجن مع بعضها وتؤكل مع كاس ماء دافئ (ملاحظة:الافضل ان يكون مع ماء ويجب ان يكون دافئ)وتؤكل على الريق في الثلاث الايام الاولى للدورة والعشرين الايام الاولى للنفاس.

3_دواعي الاستعمال:أ-لتظيف الرحم وستلاحظين خروج قطع من الدم المتكتل والمتجمد فلا تخافين لانة يزيل باذن الله كل الاوساخ والترسبات في الرحم.
ب_ان كنتي مجهضة وقرر لك عملية تنظيف تكفيك هذة الطريقة لكي تنظفي رحمك من غير عملية والدليل اختي نزل الجنين وتبقى الكيس وقالوا لها لابد من العملية فوالله استخدمت هذة الطريقة لمدة اسبوع ورجعت للمستشفى وقالوا لها نظفتي تماما.
ج_بعد الولادة وخاصة الولادة القيصرية يكون فيها نزول الدم قليل ولا تظف المراءة بسرعة هذة الوصفة تنزل كل المتبقى في الرحم باذن الله.
د_واذا كنتي تشتكين من الام او جفاف بالارحام ستلاحظين الفرق بعد استعمال الوصفة.


4-الاثار:ستلاحظين بان حتى بطنك اصبح لين يعني لو معك امساك ستستفيدين ايضا من الوصفة باذن الله كما جربناة في كذا حالة لاتوجد اي اثار ولله الحمد والمنة على العكس تمام استفاد منها كثير من الحالات.
اسال الله ان ينفعنا بما علمنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق