الثلاثاء، 17 يناير 2012

سحر القذافي


اما بعد اخواتي الكرام
ارجوا ان تتقبلوا اول مشاركه الي بينكم وان شاء الله الموضوع ينال اعجابكم
مَنْ تَعَلَّقَ شَيْئًا وُكِلَ إِلَيْهِ
قال ثوار ليبيون إن الزعيم الليبي السابق معمر القذافي كان يحمل معه "حجابا" لحمايته من القتل بالإضافة لمسدس ذهبي وذخيرة.
وقال موقع "سي ان ان" ان أبرز ما كان بحوزة القذافي الحجاب أو الرقية، التي كانت معدة لحمايته على ما يبدو أو إبعاد الأعيان عنه وعن مخبئه ، ويبدو أن هذا الحجاب أو هذه الرقية، التي أبرزها الثائر أمام شاشة التلفزيون، لم تنفعه، بل "عجلت بأجله" أ.هـ.
والذي يرجح أن هذا الحجاب من التمائم الشركية التي يعملها السحرة ، وقد كان القذافي يتعامل مع السحرة كما هو معلوم – ابحث في غوغل وفي اليوتيوب "سحر القذافي"- . ومما لا شك فيه والعلم عند الله أن القذافي اختار أفضل السحرة وأكثرهم تمرسا وكفرا ودفع له الأموال الطائلة من أجل هذه التمائم والأسحار والحجب التي كان يعتقد انها الحصن الحصين وتعلق قلبه بها فوكل اليها ، وهذا هو حال الفراعنة يقول سبحانه وتعالى: "وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ" . ويقول تعالى: " إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ " ، ويقول تعالى :" فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ "
ويذكرنا ما حصل بما قام بهالخبيث شاكير مستشار القذافي لشؤون السحر ، والذي كان يقدم برنامجاً بعنوان عشم وطن على قناه الجماهيرية الفضائية الليبية.
ففي واحدة من الحلقات، قام وعلى الهواء مباشرة بممارسة طقوس الشعوذة، وذلك لينزل غضب عفاريت الشياطين على ثوار ليبيا ومن ورائهم قوات النيتو. ولك سرعان ما بطل عمل سحر سحرة القذافي .. وهربت امام تكبير الثوار شياطينهم ويقول تعالى في سورة الأنفال: "وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لَا غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَكُمْ فَلَمَّا تَرَاءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَى عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكُمْ إِنِّي أَرَى مَا لَا تَرَوْنَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ وَاللَّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ (48)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق