الأربعاء، 23 نوفمبر 2011


ام تونسية حامل في 12 طفل تولدهم مره واحده









سبحان الله .. ام من تونس تحمل في 12 طفل وتضعهم مره واحده حيث سيدة تونسية على وشك أن تتفوق على نظيرتها الأمريكية في عدد الأطفال التي وضعتهم في حملها الذي وصل لـ 12 طفلاً دفعة واحدة محققة رقم قياسي بعد أن تفوقت على الأم الأمريكية التي تدعى نادية سليمان و أنجبت 8 أطفال فقط بقيوا جميعاً على قيد الحياة بعد أن نتج الحمل عن طريق التلقيح الصناعي.


وأكدت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية أن الأم التونسية والتي تعمل مدرسة نتج حملها عن طريق أدوية الخصوبة بعد أن فشل حملها مرتين سابقتين بسبب الإجهاض.

أدوية الخصوبة


وعبرت المرأة وزوجها عن سعادتهما بنبأ حملها في 12 جنيناً متوقعين أن يكون الأطفال 6 أولاد و6 بنات، فيما أدان عدد من الأطباء الطريقة التي حملت بها الأم التونسية والأطباء المسئوليين عن ذلك الحمل من خلال إعطاء أدوية زادت الخصوبة بنسبة كبيرة بما يسبب من خطورة وضرر على حياة الأم والأطفال.


في الوقت الذي عبرت الأم عن فرحتها بالخبر غير مكترثة بكل تلك المخاطر حتى أنها تريد أن تضع مواليدها بطريقة طبيعية، وليست بالتدخل الجراحي، رغم تأكيد الأطباء أن ذلك الأمر مستحيل كذلك تمنت أن تعانق أطفالها وأن تراهم بصحة جيدة.


يذكر أن الأمريكية نادية سليمان ذات الأصول الفلسطينية صاحبة الرقم القياسي في إنجاب الأطفال 8 دفعة واحدة قد أنجبت مرتين عن طريق التلقيح الصناعي وأنجبت في المرة الأولى ستة توائم، أما في المرة الثانية فقد حملت بثمانية توائم بعدما حملت بنفس الطريقة


سبحان الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق