الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

حوار جميل بين الشمس والقمر

حوار جميل بين الشمس والقمر





حوار جميل بين الشمس والقمر 

الشمس : أنا أضيئ وأنير كل الدنيا واجعل الحياة نورا على نور
القمر : و أنا أضيئ للملئ عتمتهم وأنير درب سائر الليل 
الشمس : يا قمر لي دائما فأنت تغيب أحيانا
القمر : أغيب في مكان لأشرق في أخر
الشمس : يا قمر أنت تستمد نورك من نوري
القمر : ليس عيبا إن نستعين بالآخرين لفعل ما هو خير 
الشمس : أنا لا يستطيع احد اقترابي ولمسي أما أنت .... هههههههه
القمر : إذا أنا الأفضل فقد عاشرت بني البشر وصرت مألوفا لديهم
الشمس : إن لي شروقا وغروبا يتغنى به كل الناس
القمر : إن لي طلة يعشقها كل إنسان وكل بشر
الشمس : إن لي مكانة بجعلي موعدا لنهاية الدنيا
القمر : وأنا كذلك عندما انشق بإذن الله
الشمس : أنا دائما في أبهى صورة مكتملة الوجه
القمر : أما أنا فاكر الروتين المتبع أتغير كثيرا ما بين بدر وهلال ومحاق وغيره ..
الشمس : إلا تعتقد انك بهذا الحال غير مستقر
القمر : لا بل اعتقد إني أغير الروتين فقط
الشمس : أنا ابدأ كل يوم جديد
القمر : أما أنا فانهيه وابدأ شهر رمضان الكريم
الشمس : أنت تحتوي قوى الشر من براكين وفوهات .
القمر : وأنتي لا تحتوي قوى الشر من اليورانيوم
الشمس : أنا أغطي بأشعتي كل السماء
القمر : لا تنسي أنا أشاركك نهارك وأتفرد بليلي
الشمس : أنا لي ظاهرة عجيبة وهي كسوفي وخجلي
القمر : وأنا لي خسوفي وحفائي
الشمس : أشعتي دافئة حلوة
القمر : هيه .... لا تنسي أشعتك ضارة حارقة أحيانا
الشمس : أنت مغرور بنفسك يا قمر
القمر : إنها الثقة بالنفس
الشمس : سوف لن أمدك بالأشعة من اللحظة
القمر : إذا استطع فافعلي أيتها المغرورة
الشمس : امزح ... امزح ... أنت تصدق كل شيء
القمر : لا تتكلمي كلاما لا تستطيعينه
الشمس : احبك يا قمر
القمر : أما أنا ............ فاحبكي أيضا أيتها المغرورة
الشمس : أتتزوجني أيها المغرور
القمر : أفكر أولا ............ لالالا قبلت أيتها الحبيبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق