الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

اكثر 8 سفن غموضا في العالم




8. في فالنسيا س

س فالنسيا هو السفينة التي غرقت قبالة سواحل كولومبيا البريطانية في فانكوفر ، في عام 1906. وكانت السفينة التي تعاني من سوء الاحوال الجوية بالقرب من Mendocino الرأس ، وبعد تعويم ، بطبيعة الحال ، وضرب للشراع وبدأ يغرق في الماء. 27 سنة ، بعد أن غرق فالنسيا ، واحدة من مجموعة كبيرة تم العثور على العائمة سلميا قرب ساوند باركلي.





7. في ميدان Ourang

وبدأت قصة Ourang ميدان في عام 1947 ، عندما اثنين من السفن الأميركية تلقي مكالمات الطوارئ في حين تبحر في مضيق ملقا ، قبالة ساحل ماليزيا. وقدم الطالب نفسه كعضو في طاقم Ourang ميدان ، وهي سفينة هولندية ، وينبغي أن أذكر أن قبطان السفينة وافراد الطاقم جميعا في عداد الأموات أو الموت. رسائل مختلطة وأصبحت غريبة قبل ان يضعف وتنتهي بعبارة : "انا ميت." السفن ركض بسرعة الى مكان الحادث للمساعدة. وعندما وصلوا ، أن ميدان Ourang أي ضرر ، ولكن هذا الطاقم كله ، وحتى الكلب كان ميتا بالفعل ، وأجسادهم وجوههم مغلق في وقفة والتعبير عن الخوف ، وأشار العديد منها إلى شيء لم يكن موجودا. قبل رجال الانقاذ يمكن تحقيق مزيد من سفينة غامضة اشتعلت فيها النيران ، واضطروا الى اخلاء منازلهم. بعد فترة وجيزة ، وقال ميدان Ourang أن انفجرت وغرقت بعد ذلك.
 .







6. وكارول ألف Deering

ولعل الأكثر شهرة شبح السفينة من الساحل الشرقي هو ألف كارول Deering ، وهي العربة التي تعثرت قرب كيب هاتيراس ، ولاية كارولينا الشمالية في 1921. كان قد عاد للتو من رحلة السفينة لتسليم الفحم تجاريا في أمريكا الجنوبية ، وشوهد للمرة الاخيرة في جنوب هاتيراس من منارة العائمة قرب كيب لوكاوت. وقد تقطعت بهم السبل في المياه الضحلة على الماس الشهير ، وهي منطقة مشهورة عن التسبب في حطام ، وجلست هناك لعدة أيام قبل أي مساعدة يمكن ان تصل اليه. عثر خفر السواحل وعندما وصلوا ، التي تم التخلي عنها تماما السفينة. فقد الملاحة المعدات ومفكرة ، فضلا عن اثنين من قوارب النجاة ، ولكن على خلاف ذلك لا توجد أي دلائل على الغش.







5. وBaychimo

واحدة من الحالات أكثر إثارة للدهشة من واقع الحياة عن شبح السفينة Baychimo وسفينة الشحن التي تم التخلي عنها وتركت عائمة في البحر بالقرب من ألاسكا لمدة أربعين عاما تقريبا. كانت السفينة تملكها شركة خليج هدسون ، وبدأت في وقت مبكر 1920s وتستخدم لتجارة الفراء والريش مع الاسكيمو في كندا الشمالية. لكن في عام 1931 ، وأصبح محاصرا في Baychimo الجليد حزمة قرب ألاسكا ، وبعد محاولات كثيرة لكسر الحرة ، ونقل أفراد الطاقم وأخيرا للخروج من المنطقة الى مكان آمن. بعد عاصفة ثلجية ثقيلة ، تمكنت السفينة من الهرب من الجليد ، ولكن لحقت أضرار بالغة بها والتخلي عنها من قبل شركة خليج هدسون ، الذي يعتقد أنه لن يستمر في فصل الشتاء. مثير للدهشة ، Baychimo ناجحة البقاء على قيد الحياة ، ولمدة 38 عاما ، انها لا تزال عائمة في مياه ألاسكا. شوهد للمرة الاخيرة وBaychimo في عام 1969 ، مرة واحدة مرة أخرى مجمدة في الجليد في الاسكا ، لكنه اختفى منذ ذلك الحين.
قراءة صوتية للكلمات







4. لأوكتافيوس

على الرغم من أن يعتبر الآن أكثر من أي شيء أسطورة ، وقصة أوكتافيوس لا تزال واحدة من الاكثر شهرة من كل قصة شبح السفينة. القصة تعود إلى 1775 ، عندما يقال أن الحيتان يسمى هيرالد تعثرت عبر أوكتافيوس عائمة غير هدى قبالة سواحل جرينلاند. من افراد الطاقم هيرالد بالتسجيل أوكتافيوس ، حيث انها عثرت على جثث أفراد الطاقم والركاب من جميع المجمدة من قبل القطب الشمالي. وأبرزها ، وجدت الطاقم قبطان السفينة وكان لا يزال جالسا في مكتبه ، والشرق لاستكمال إدخال السجل من 1762 ، مما يعني أن أوكتافيوس كانت عائمة لمدة 13 عاما. وفقا للأسطورة ، وقال انه اكتشف في نهاية المطاف الى ان الكابتن خاطرت لجعل العودة سريعا الى انكلترا من الشرق عن طريق الممر الشمالي الغربي ، ولكن أصبحت تلك السفينة المحاصرين في ice.Alaska ، ولكن قد اختفى منذ ذلك الحين.







3. وJoyita

وكان Joyita جدت متروكة قارب صياد والميثاق في جنوب المحيط الهادئ في 1955. السفينة ، جنبا إلى جنب مع 25 راكبا وافراد الطاقم ، كان في طريقه إلى جزر توكيلاو عندما يحدث شيء ، وليس حتى ساعة في وقت لاحق أن Joyita ذكرت في وقت متأخر وبدأت جهود الانقاذ. بحث جوية مكثفة أجريت ، لكنها فشلت في العثور على السفينة في عداد المفقودين ، وليس في وقت لاحق حتى خمسة أسابيع أن تتعثر Joyita على سفينة تجارية جنحت نحو 600 كيلومتر من مساره الأصلي. لا توجد أي دلائل على الركاب والبضائع وأفراد الطاقم ، أو أساسات الحياة ، وكانت سيئة للغاية تضررت السفينة وقائمة على جانب واحد. فحص آخر من جانب السلطات اكتشفت أن الراديو السفينة ضبطها في اشارة استغاثة العالمية ، والبحث من سطح السفينة للعثور على حقيبة الطبيب وبعض الضمادات الدموية.







2. Lovibond سيدة

انجلترا لديها تقليد طويل من الأساطير حول شبح السفينة ، وLovibond سيدة وربما كان الأكثر شهرة. كما تذهب القصة ، قد تزوج للتو قائد Lovibond سيدة ، سيمون بيل ، وقررت أن تأخذ قارب في هجوم على سفينة للاحتفال. أحضر عروسه الجديدة ، ستجري على طول الرحلة الطويلة إلى الاعتقاد بأن جلب امرأة على متن قارب سيئة الحظ ، وتبحر في 13 فبراير 1748. للأسف لبيل ، زميله الأول ، يقع أيضا في الحب مع زوجته الجديدة ، وبعد مشاهدة الاحتفالات ، والناس تغضب وطغت مع الغيرة وتعمد توجيه القارب لإيقاف Goodwind ساندز ، وهو قضيب الرمل المعروف عن التسبب في وقوع حادث من السفينة. كما تدير أسطورة ، منذ وقوع الحادث ويمكن رؤية سيدة Lovibond تبحر في المياه المحيطة كينت كل 50 عاما. سيدة Lovibond ينظر مرة أخرى في عام 1948.







1. ماري سيليست

لا شك الاكثر شهرة من كل من واقع الحياة شبح السفينة ماري سيليست هو العثور على سفينة تجارية في مأوى لهم وغير هدى في المحيط الأطلسي في عام 1872. كانت السفينة في حالة صالحة للابحار ، مع كل من الشاشة وكان لا يزال مستيقظا والكامل للمخازن الأغذية في عنبر الشحن ، ولكن قاربه ، قائد كتاب السجل ، والأهم من ذلك ، الطاقم بكامله ، اختفت في ظروف غامضة. لا توجد أي دلائل على النضال ، ومتعلقاتهم الشخصية للطاقم والبضائع من أكثر من 1500 برميل من الكحول وقد تأثرت ، على ما يبدو يستبعد إمكانية القرصنة ، باعتبارها تفسيرا لذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق