الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

أغرب 9 اللعاب رياضية في العالم


9
Kabaddi

Origin: India / Bangladesh

كابادي

المنشأ : الهند / بنغلاديش

طريقة اللعب : هذه اللعبة هي لعبة جماعية ، مع فريق من 12 شخصا (7 لعب والاحتياطيات 5). لعبت لعبة رياضية في هذا المجال على أوسع نطاق إلى نصف ملعب لكرة السلة ل. واحد من الفريق المهاجم لإرسال أراضي العدو ، وربما لا تأخذ نفسا خلال الهجوم على أراضي العدو. وينبغي أن يطلع الغمز واللمز 'كابادي' على أراضي الخصم. مهمة المهاجم لمس جميع المعارضين من دون ان يقبض عليهم. الخصم تطرق الذهاب مباشرة ، ولكن إذا كان المهاجم في كمين وانخفض حتى من التنفس ، والمهاجم ينبغي الخروج. في عام 1975 ، المعروف اللاعبين كابادي جاء إلى اليابان ، وفقا لليابانيين ، لعبة سخيفة ، ولكن منذ ذلك الحين ، أصبح يعشق اليابانيون مع هذه اللعبة.



8
World Mountain Bike Bog Snorkelling Championships
Origin: Dirty Swamp in Wales

الأصل : المستنقع القذر في ويلز

طريقة اللعب : الرياضيون وينبغي ارتداء ملابس السباحة الكامل مع التنفس ومعدات الدراجات الجبلية لإدخالها في مستنقع قذر. يبدأ وينتهي السباق في نفس المكان في Rhydd Waen مستنقع ، وعلى عمق 6 أقدام و 45 أقدام واسعة. يجب على المشاركين ركوب الدراجة جيئة وذهابا في هذا المستنقع. إذا كنت تقع قبالة دراجة الخاص بك ، فإنك لن تحصل على أي قيمة العقوبة. المدينة حيث عقد هذا السباق الفريد هو Llanwrytd ويلز.

التاريخ : بدأت هذه اللعبة الرياضية في عام 2000 وبدأت من لعبة مماثلة : الغوص تحت الماء المستنقع بطولة. أقدم هذه اللعبة لا تنطوي على الدراجة.






7
Chess Boxing

Origin: Finland

طريقة اللعب : القاعدة الرئيسي هو هذا الملاكمة ولكن أيضا لعبة الشطرنج. مباريات مقسوما 4 جولات ، كل 11 دقيقة التي بدأت وانتهت لعبة الشطرنج. يمكنك الفوز إما لأنك الخصم خروج المغلوب أو تتغلب على خصمك في طاولة الشطرنج. ومن المثير للاهتمام أصبحت هذه الرياضة الغريبة مصدر إلهام من عشيرة وو تانغ على ألبومهم الأول "دا سر Chessboxin".

التاريخ : في البداية رساما كاريكاتوريا من صربيا ، إنكي بلال ، بدءا من هذه الروايات والرسوم البيانية مع رياضة الشطرنج والملاكمة في عام 1992.



 

 6
Jai-Alai

Origin: Basque Region, between Spain and France

جاي ألاي -

مصدر : منطقة الباسك ، وبين اسبانيا وفرنسا

طريقة اللعب : مماثل فعلا إلى الاسكواش ، والفرق هو أن الاسكواش استخدام الكرة الناعمة صغيرة وليس في غاية الخطورة ، بينما في الآي جاي سرعة الكرة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من 300 كيلومترا في الساعة والكرة المستخدمة كرة الثابت. وكذلك ، فإن اللاعبين لا تستخدم مضرب ، ولكن استخدام سلة من الخوص وضعها في أيدي طول 25 بوصة. مثل القرع واللاعبين رمي الكرة لترتد على الحائط ، التي استولت عليها سلة الخصم في جهة ، والى الخلف في الحائط حتى استولى عليها الخصم. وإذا كانت الكرة تسقط ، فشل في اعتقال ، من الخط ، لاعبين جدد سوف تحصل على قيمة خصمك. Pelota (الكرة المستخدمة في لعبة ألاي جالاى يمكن استخدامها فقط لمدة 15 دقيقة قبل تضررت أخيرا على الطبقة الخارجية.

التاريخ : لم يسجل أول جاي ألاي في التاريخ وجعل حقل خاص في 1798 في اسبانيا ، وكان تطوير اللعبة في المستعمرات إسبانيا في أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي في 1800s.




 
5
The Eton Wall Game

Origin: England in Eton College

 لعبة إيتون الجدار

الأصل : انكلترا في كلية إيتون

طريقة اللعب : هذه اللعبة مزيج من لعبة الركبي وكرة القدم لعبت فقط من قبل كلية إيتون ، لأكثر من 300 سنة! الميدان؟ في نفس المكان ، حيث هناك الجدار الذي بدأ التقويس الى الداخل. كيفية اللعب لا تختلف كثيرا كما لعب لعبة الركبي ، وبوابة هو الهدف ، وباء شجرة هو الهدف ، وبين الهدف وليس هناك جدار. كيف تلعب هو بالضبط مجرد جلب الكرة داخل المرمى. المشكلة هي ، والمشكلة هي ، في حين ان اللاعب الذي جلب الكرة وصلت الى الجدار معا حتى النهاية لا يمكن أن تمكن من جلب الكرة داخل المرمى. وخلال دفع إلى جدار ، وعادة ما كرة مرتدة. وسحق لاعب في بعض الأحيان ويفرك ضد الجدار كذلك. وأشير إلى مشاركة بها في هذه اللعبة في 1909 استنادا الى قصة عن هذه اللعبة.




 4
Buzkashi

Origin: Central Asia, Afganistan and Kyrgyztan

 الأصل : آسيا الوسطى ، افغانستان وقيرغيزستان

طريقة اللعب : الرياضة الوطنية في أفغانستان وقيرغيزستان وبلدان آسيا الوسطى ، مع اثنين من فرق ركوب الخيل ، التي تحاول مكافحة شاة توفي كنوع من 'الكرة. هذه الخراف ميتة ثم يحاول أن يقذف في مربع وراء خط معين كهدف. يمكن لهذه اللعبة الماضي عدة أيام.

وظلت واضحة لا ، ولكن يعتبر كرياضة للحفاظ على معنويات الجنود مرتفعة خلال الحرب : تاريخ.



 
3
Eukonkanto (Wife Carrying Championship)

Origin: Finland

 Eukonkanto (بطولة حمل الزوجات)

الأصل : فنلندا

طريقة اللعب : الزوج يحمل زوجته على ظهره والبعيد من خلال مجموعة متنوعة من العقبات الخاصة المقدمة. "زوجة" الذين قاموا أنه لم يكن يقصد زوجة حقيقية ، لا يمكن للزوجة أن تكون زوجة حقيقية ، والجيران ، أو صديق. ومن الواضح أن يكون هناك سباق 250 متر طويلة ، مع اثنين من الفخاخ والشراك الانتقال المياه اثنين. إذا 'زوجة' الذين سقطوا ، والحصول على تعاقب لمدة 15 ثانية. عليك أن تعرف أن لعبت دنيس رودمان الذي لعب في الدوري الاميركي للمحترفين ، وهذه اللعبة أيضا.

التاريخ : في البداية انها مجرد مزحة ، ولكنها تصبح أكثر وأكثر شعبية ، وأصبح في نهاية المطاف سباق خاص من هذا القبيل.




 2
Hurling

Origin: Ireland
 
 القاء

الأصل : ايرلندا

طريقة اللعب : هذه اللعبة هي هذه الرياضة مزيج من الهوكي وكرة القدم والركبي والرياضة القتال. لعبت هذه اللعبة بالعصي ودعا hurleys أو "camáns" الكرة الصغيرة والثابت. كل فريقين يتألف من 15 شخصا في محاولة لتسجيل من خلال ضرب الكرة بأقصى ما يمكن ، مهما كان الارتفاع وبسرعة وقت ممكن! يمكن أن الكرة التي تضررت بشدة تصل سرعة 100 ميل (160 كيلومترا) في الساعة! ولكن لا يزال ، على نحو ما "هيرلر" (القاء الرياضيين) لا ترتدي أي سلامة على الإطلاق.

التاريخ : ربما كانت معروفة من قبل هذه الرياضة مثل 'لعبة فريق القتال' والتي بطريقة ما ثم أصبحت رياضة غريبة مثل لعبة في الوقت الحاضر.




 1
The Cooper’s Hill Cheese Rolling and Wake

Origin: Gloucester in the Cotswolds region of England

وكوبر هيل والجبن المتداول ويك

الأصل : غلوستر في المنطقة كوتسوولدز انجلترا

طريقة اللعب : 'الرياضيين ستتنافس بعد 20 اسطوانة من الجبن المتداول أسفل التل. وسوف الرياضيين تسلق التل إلى الأعلى ، ومتابعة الرياضيين هذه الاسطوانة من الجبن غلوسستر مزدوجة ، وهي ليست كبيرة جدا ، والتي تدحرجت من أعلى التل. وكان المطاردون فرصة للقبض على الجبن فقط 1 في الثانية بعد أن تم الإفراج عن الجبن. الفائزين في هذه المسابقة هو مشارك الذين تمكنوا من القبض على اسطوانة الجبن في وقت سابق. كما من المعلومات ، يمكن للاسطوانة الجبن تصل بسرعة 70 ميلا في الساعة!

التاريخ : لا أحد يعرف ، ولكن هذه اللعبة هو 200 سنة
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق