الجمعة، 4 نوفمبر 2011



قصيدة الحب القاتل تاليف محمد توفبق ممدوح الرفاعي 

قصيدة الحب القاتل
من تاليف محمد توفيق ممدوح الرفاعي
لم تكوني حبيتي
ابدا لم ولن تكوني حبيبتي
كنت وهما قاتلا
كنت سما زعافا
بجسدي تنفثين
بارادتي تجرعته
وكأنه
لذة الشاربين
حياتي تنهين
وكفني تنسجين
كنت رفيقة حياتي
شريكتي في كل حين
الصباح يبدأ بك
وفي المساء عهد لقاء جديد
كان مبسمك يترنح بين شفاهي
وبين اصابعي ترقصين
كنت صدري تحرقين
وشرايين قلبي تقطعين
فانت العاشق الذي يقتل عشيقه
تحت ستار حب لعين
افتقدك حين لااجدك
واتنشق ريحك من بعيد
كنت اسير حبك
حبا قاتلا لعين
التمسك بذل عند الاخرين
فمنهم من ينكر
ومنهم يهين
كنت ستار ضباب
غشاوة على عيني
تضعين
كنت عدوا
في لباس حبيب
وفي جسدي سما تسكبين
انت حقا
من اعوان ابليس
كان حبك سحرا زائفا
انكشفت اسراره
وانبلج الصبح
ولو بعد حين
وهانت الان
تحت قدمي تموتين
سانج بنفسي
واصلح ماكنت تفسدين
لن تسطيعي ثانية
اياي تطغين
باي شكل تاتين
وباي لون تتلونين
اوباي اسم تدعين
انت مجرد شعلة نار
اصحابك تحرقين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق